ريهام سعيد تنشر الجزء الثاني من حلقتها المثيرة للجدل

الموجز  

نشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، قائلة إنه الجزء الثاني من حلقة "صيد الثعالب" والتي أثارت جدلاً واسعاً في مصر خلال الأيام الماضية مما تسبب في إيقاف برنامجها "صبايا الخير" على قناة "النهار". 

وكتبت ريهام سعيد علي الفيديو قائلة: "ده الجزء التاني من الحلقة اللي ما اتذاعش، الحلقة كانت عن الصيادين مش الحيوانات".

وكانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، طالبت ريهام سعيد بالاعتذار من الجمهور بعد حلقة "صيد الثعالب" قبل الموافقة على إعادة بث برنامج "صبايا الخير".

وفي وقت سابق، قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار"، بعد أزمة حلقة صيد الثعالب، لحين انتهاء التحقيق مع ريهام سعيد وكذلك الممثل القانوني للقناة، بشأن الحلقة التي عرضت الأسبوع الماضي.

وتسببت الحلقة الثانية من برنامج "صبايا الخير" في إثارة غضب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت قيامها برحلة برية لاصطياد الثعالب والذئاب.

وأمس الثلاثاء، كتبت ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، منشوراً قدمت خلاله الاعتذار إلى جمهورها، وذلك بعد الحلقة الأخيرة من برنامج "صبايا الخير"، والتي تسببت في إيقاف البرنامج مجدداً.

ونشرت ريهام سعيد صورة جديدة لها، قائلة: "علي قد ما زعلت إني اتهاجمت واتجرحت كتير، فرحت أوي إن ناس كتير بقت رحيمه بالحيوانات، أنا بعتذر علي أي مشهد فيه إساءة لأي حد، وخصوصا الناس المهتمة بالرفق بالحيوان".

وأضافت: "بعتذر إني تسببت في أذى لأي ابن حد فيكوا، لكن لازم تكونوا متأكدين إني اشتغلت واجتهدت وتعبت لمدة ١٨ سنة، وأكيد مش محتاجه أي شهره ولا مشاهدة، الهدف الوحيد هو تقديم محتوي محترم صادق و مفيد".

وأوضحت الإلامية: "كنت عايزه الحلقة تسلط الضوء علي مهمه الصيد اللي موجوده في كل أنحاء العالم بمميزاتها وعيوبها، حبيت أقدم الحقيقه، وأزود معلومة جديدة، هي دي نيتي بس، أي اتهامات أنا هرد عليها الحلقه الجايه، لكن المهم دلوقت إن محدش يزعل مني، لأن أكيد كل إلي اتقال ده مش حقيقه. أنا عايزه أعيش في سلام وكفايه مشاكل. نفسي إلي بيهاجموا وعمرهم ما اتفرجوا علي البرنامج يبتدوا يتابعوا، يمكن تشوفوا أد إيه بنتعب، وأد إيه حريصين إن إحنا نقدم أحسن حاجه، أنا أسفه مره تانيه، والمره إلي جايه هحط في الاعتبار إن ساعات الحقيقه ممكن تجرح. وعد مش هانغلط تاني".

تعليقات القراء