رد ساخر من علاء مبارك بسبب صورة محمد رمضان والمغني الإسرائيلي

الموجز  

رد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك، على نشر المتحدث بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، صورة تجمع الفنان محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي يدعى عومير آدام.

جاء ذلك في رد على تغريدة لأدرعي تحمل الصورة عبر "تويتر"، حيث ذكر علاء بانتصارات الجيش المصري على الإسرائيلي في حرب أكتوبر 1973.  

وقال أدرعي في تغريدته: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومير أدام في دبي."

فيما كتب علاء مبارك في رده على التغريدة: "سيبك من الصورة دي دلوقتي يا أفيخاي وتعال نتذكر أجمل انتصارات أكتوبر وخير أجناد الأرض."

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار ضجة جماهيرية وإعلامية واسعة، خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد ظهوره بصحبة المطرب الإسرائيلي، خلال زيارته إلى دبي.

وقال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إن محمد رمضان أقسم له أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط صورة معه في الإمارات مطرب إسرائيلي.

وقال زكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى والمذاع على قناة "صدى البلد"، "تواصلت مع رمضان هاتفيا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة."

تعليقات القراء