التعليم توضح: هل تم تسريب امتحانيّ التاريخ والفيزياء لـ الثانوية العامة 2023 ؟

الموجز  

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب كافة الأسئلة الخاصة بامتحاني التاريخ والفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023، عبر تطبيق "تليجرام".

وأفادت وسائل إعلامية بأن وزارة التعليم أكدت أن جميع الأسئلة والأوراق التي يتم تداولها بشأن تسريب امتحان التاريخ والفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 على تليجرام غير صحيحة.

وأوضحت الوزارة أن امتحان مادتيّ التاريخ والفيزياء للصف الثالث الثانوي مؤمنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية، لذلك لا يستطيع أحد الوصول إلى أوراق الامتحانات وتسريبها على تليجرام أو غيره من جروبات الغش الإلكتروني.

وأكدت أن أي أسئلة يتم تداولها أو تسريب امتحانيّ التاريخ والفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 على "تليجرام" ليست لها علاقة بامتحانات اليوم.

وشددت وزارة التعليم على طلاب الثانوية العامة 2023 على ضرورة عدم اتباع جروبات الغش الإلكتروني التي تعمل على ترويج وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2023.

وأكدت أنه في حالة تسريب امتحان التاريخ أو الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023 على تليجرام أو وجود حالات غش إلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2023 سيتم تطبيق القانون الخاص بالغش الإلكتروني، مشيرة إلى أنها تعمل على التصدي دائما لجميع محاولات الغش أو تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023.

تعليقات القراء