بعد ظهور أحمد فتوح بالتدريبات.. شقيق ضحية لاعب الزمالك يعلق: أمر استفزازي ولن نتصالح

الموجز     

علق محمد الشوبكي، شقيق السيد الشوبكي، ضحية لاعب الزمالك أحمد فتوح، على ظهور اللاعب في مقر ناديه، بعد قرار إخلاء سبيله.

وقال الشوبكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "+90" مع الإعلامي أمير هشام والمذاع على قناة "النهار"،: "أطالب الجميع بالرحمة، فتوح اصطدم بأمين شرطة من مكانه مش وهو بيعدي الطريق مثلما أشيع ونملك فيديوهات وإثباتات".

وأضاف شقيق الضحية: "خوض فتوح التدريبات أمر استفزازي، ولا أعرف المحامي الخاص باللاعب، ولم تجري مناقشات بيننا وبين الزمالك واللاعب للحصول على دية ولا نقبل بأي صلح ولم نعرض أي طلبات".

وتابع: "منزلنا مفتوح لكل الناس ولكن دون التدخل في تفاصيل، وأحمد سالم اعتذر لنا عن تصريحاته، ولا أعرف أمير مرتضى منصور حتى نتواصل معه".

وأكمل الشوبكي: “معرفش مرتضى منصور غير اسم ولا علاقة لي بكرة القدم، وتصريحاته متناقضة، خاصةً أنه أكد من قبل أن فتوح يتناول المخدرات، وبعد كده دافع عن اللاعب”.

واختتم محمد الشوبكي تصريحاته قائلا: "القضاء المصري قضاء عادل وأثق أنهم سيأتوا بالحق، والمقربين من اللاعب استفزونا في المحكمة بتصرفاتهم التي كانت غريبة بعد إخلاء سبيله".

وكان فتوح قد خاض مرانه مع الفريق مساء أمس، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت محكمة الجنايات قد قررت إخلاء سبيل فتوح، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

تعليقات القراء