متحدث الحكومة: إنهاء تخفيف أحمال الكهرباء تماما في هذا الموعد

الموجز    

علق المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، علي جولات المحافظين الميدانية، مؤكدا أن أحد أهم توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي للمحافظين الجدد هي التواجد في الشارع بصورة مستمرة والتفاعل مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم، مؤكدًا أن هذا سيكون أسلوب العمل خلال الفترة المقبلة.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين والمذاع عبر فضائية "النهار" مساء الإثنين، قال الحمصاني إن الحكومة تعمل أيضًا على ضرورة تكوين جيل ثاني وثالث من القيادات التي تعمل بكفاءة لمساعدة المحافظين على تنفيذ مهامهم.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن الدكتور مصطفي مدبولي، عقد اجتماعًا مع وزراء المالية والكهرباء والبترول وتم متابعة جهود تكوين المخزون الاستراتيجي اللازم لتشغيل محطات الكهرباء وخلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري سيتم وقف تخفيف الأحمال حتى نهاية فصل الصيف، مؤكدًا أن الحكومة ملتزمة بوقف سياسة تخفيف الأحمال تمامًا قبل نهاية العام الجاري.

وعن ضبط أسعار السلع في الأسواق، أكد الحمصاني أن الحكومة تعمل علي ضبط أسعار السلع بالتعاون مع الجهات الرقابية وزيادة المعروض من السلع للتحكم في أسعارها.

تعليقات القراء