مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة الجديدة عليه علامات استفهام هيرحل ومش هيكمل السنة

الموجز  

قال الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري وعضو مجلس النواب ، إن هناك بعض الأسماء في تشكيل الحكومة الجديدة وحركة المحافظين أثارت الجدل.

وخلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، قال بكري: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل، ويجب على الحكومة أن تدرك جيدًا حالة الغضب في الشارع المصري بسبب ارتفاع الأسعار واحتكار بعضها بالإضافة إلى أزمة الكهرباء".

وأضاف الإعلامي أن مهمة الحكومة الجديدة هي إعادة التوازن للشارع مرة أخرى، موضحًا أنه يجب على الحكومة أن تعمل بصورة سريعة ويشعر الناس بوجود تغيير حقيقي وحل للمشكلات بصورة عاجلة.

وأكمل: "رغم كل هذه المشكلات الشعب المصري لديه تفاءل كبير من التشكيل الحكومة الجديدة، كما أن الحكومة بدأت التحرك على، حيث أصدر الفريق كامل وزير النقل والصناعة، بفتح كافة المصانع المعطلة وإعادة تشغيلها وإزالة كافة المعوقات لفتح مزيد من الفرص وزيادة فرص التصدر".

وتابع "بكري"، أن الحكومة دي عمرها سنة وأي وزير عليه علامات استفهام سيرحل ومش هيكمل السنة، مردفًا: "بحلول يناير 2026 ستجري انتخابات مجلس النواب، وستتقدم الحكومة الجديدة باستقالتها للبرلمان، بعد إجراء الانتخابات البرلمانية وستتقدم الحكومة بعد الانتهاء من الانتخابات باستقالتها لمجلس النواب، لذا الحكومة دي حكومة عمل".

تعليقات القراء