«هذا الرجل تمكن من إنجاز أمور جيدة».. أحمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق علي المصيلحي

الموجز   

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن وزير الطيران المدني سامح الحنفي هو كابتن طيار، ابن مصر للطيران وكان رئيس شركة مصر للطيران، مشيرا إلى أن الملف ليس جديدًا عليه ويتمتع بخبرة دولة في مجال الطيران المدني وهذا سوف تنعكس على أداء الطيران المصري.

وخلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الثلاثاء، أكد "موسى" أن الرجل لديه مهمة كبيرة جدا هو يعلمها جيدًا، موضحا أنه رجل متعاون لديه رؤية قوية في مجال الطيران المصري.

وقال الإعلامي: "اعتذر لو كنت في يوم أخطأت لوزير التموين الدكتور علي المصيلحي، فقد حان وقت الاعتذار اليوم، فعندما كنت أنتقد لم يكن الأمر شخصي وإنما كان للصالح العام فقد كنت أنقل آهات الشارع المصري فما كنت أقوله من نقد يبدو حاد كان للصالح العام".

وتابع: "تربطني علاقة قوية بالدكتور علي المصيلحي وزير التموين تمتد لنحو 20 عاما، ودعمناه عندما خاض الانتخابات وقت الإخوان، وكنت أنتقد أداء الدكتور علي وليس شخصه".

وأكمل موسى: "اليوم أعتذر له جدا، فلقد تمكن من إنجاز أمور جيدة فهو كان يتولى وزارة مهمة، فلن تجد وزير للتموين أو المالية الشعب يحبه لأنها وزارة صعبة ولازم يكون شريف فاروق الوزير الجديد على علم بهذا الأمر".

تعليقات القراء