عمرو أديب عن الدوري المصري: فاشل.. والأهلي قد يسعد إذا تم إلغاؤه

الموجز  

وصف الإعلامي عمرو أديب الدوري المصري بأنه فاشل.

وخلال تقديم برنامجه «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر» مساء أمس الأحد، قال أديب إن الدوري المصري فاشل سواء على المستوى التنظيمي أو على الصعيد الفني.

وأضاف الإعلامي أن الزمالك يجهز ملفا قانونيا لتقديم شكوى للمحكمة الرياضية ضد اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة بسبب أزمة الدوري.

ولفت مقدم برنامج "الحكاية" إلى أن الزمالك يعول على أن تصدر المحكمة قرارا بإلغاء دوري هذا الموسم، معتبرا أن الوصول لهذه الخطوة "لن يكون بالأمر السيئ لكون الدوري فاشلا" على حد وصفه.

وأشار عمرو أديب إلى أن النادي الأهلي "قد يسعد إذا ما تقرر إلغاء دوري هذا الموسم، دون أن يذكر السبب لكن من المُرجح أنه يقصد تقدم نادي بيراميدز في جدول الترتيب وتصدره المسابقة وتحقيقه 12 فوزا متتاليا."

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن مساء أمس الأحد تمسكه بالقرار السابق بعدم خوض أي مباريات في الدور الثاني للدوري لحين الانتهاء من المؤجلات.

وتضمن قرار الزمالك، الذي تم اتخاذه عقب مباراة المصري البورسعيدي التي خسرها الأبيض بهدفين لهدف، عدة طلبات أخرى، من بينها التحقيق مع طاقم التحكيم الذي أدار المباراة بقيادة أحمد الغندور حكم الساحة، ومحمود البنا حكم تقنية الفار.

وطلب الزمالك ايضا في بيانه تحديد جدول واضح يستند على إنهاء مباريات الدور الأول بشكل طبيعي ثم استكمال الدور الثاني.

تعليقات القراء