«حسبي الله أنا هتجنن».. مصطفى كامل ينفعل على الهواء بسبب وفاة حلمي بكر

الموجز    

كشف مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تفاصيل مرض الموسيقار حلمي بكر، الذي وافته المنية مساء الجمعة عن عمر ناهز 87 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت" من تقديم الإعلامي جابر القرموطي والمذاع عبر فضائية "سي بي سي" مساء الجمعة، انفعل مصطفى كامل بعد سؤاله عن إجراءات الجنازة، حيث قال: “إجراءات إيه، وكلام إيه، بقالنا شهر بنادي احضروه للمستشفى ومفيش فايدة، ويردوا ده طالع فترة نقاهة في الشرقية”، في إشارة إلى الأزمة مع زوجته والاتهامات التي طالتها باختطافه.

وأكد نقيب الموسيقيين أن النقابة لم يكن لديها أي تقاعس في علاج الموسيقار حلمي بكر، متابعا: “النقابة كانت على استعداد لعلاج حلمي بكر في أرقى مستشفى”.

وأوضح "كامل" أن الموسيقار الراحل حلمي بكر "كان والدي ومعلمي وصديق عمري"، لافتا إلى أن الاحتكاك مع عائلة حلمي بكر لم يكن السبب، رغم طلب النقابة المتكرر لعلاجه.

وأضاف مصطفى كامل: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب، أنا مروح البيت وهتجنن بسبب اللامبالاة التي حدثت من قبل زوجته والمحيطين به في الشرقية”، كاشفًا أنه استنجد بابنه الذي يعيش في أمريكا من أجل نزول مصر وإنقاذ والده قبل فوات الأوان.

https://youtu.be/KRL9bhoe1KU

تعليقات القراء