أحمد موسى مهاجما وزير التموين: بتقولنا كلام وعلى الأرض كلام تاني خالص

الموجز  

أعرب الإعلامي أحمد موسى عن انزعاجه من التزاحم والفوضى التي شهدتها معارض "أهلاً رمضان" في شبرا الخيمة بالقليوبية، السبت، معربا عن أسفه إزاء ما وصفه بـ "المشاهد الصعبة جدًا والخناقات والمشاكل الكبيرة بين المواطنين."

وخلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت،: "لم أتمن أن نصل إلى هذا الوضع، الناس هتموت بعضها، هل ده ينفع؟ وده هيتكرر كل يوم! لأن عندنا أزمة في السلع، أرجوكم وفروا حاجة الناس، الناس معندهاش مكان هذه الأيام غير المعارض".

وأكد الإعلامي أن هناك تناقضًا بين ما تقوله وزارة التموين عن توفر السلع في المعارض، وبين ما يراه المواطنون على أرض الواقع من نقص وفوضى، متابعا: "وزارة التموين بتقول لنا كلام وعلى الأرض كلام ثاني خالص، بتقول كلام معسول للناس وعلى أرض الواقع عذاب والله للمواطن".

وطالب مقدم برنامج "على مسئوليتي" وزارة التموين بتحمل مسئوليتها وتوفير السلع للمواطنين، مؤكدا أهمية التحرك بسرعة لتوفير احتياجات المواطنين الأساسية، لا سيما وأنهم لا يملكون سوى معارض أهلاً رمضان لشراء احتياجاتهم في ظل ارتفاع سعر السكر بالسوق الحرة أكثر من 31 جنيها في سعر الكيلو عن منافذ الحكومة.

وأكد أحمد موسى أن المواطنين يشعرون بحالة من الغضب تجاه وزير التموين بسبب عدم وفاء الوزارة بوعودها، قائلا: "الناس طلعت غضبها في وزير التموين اللي بيقلهم حاجة وأنزل بعدها أدور، الناس مش لاقية تعمل كراتين رمضان زي كل سنة، المواطن بيقف بالساعات على كيلو سكر مش عارف يلاقيه".

تعليقات القراء