«أنا فعلا شاطر في الاقتصاد».. يوسف الحسيني يعلق على حملات السخرية من تصريحاته السابقة بشأن انهيار الدولار

الموجز   

أكد الإعلامي يوسف الحسيني أن سعر الدولار كان قد وصل إلى نقطة مخيفة في السوق السوداء، مشيرا إلى أن الأمر كان عبارة عن "فقاعة"، وهو الأمر الذي صرح به كثيرا، وأكد أن سعر الدولار وصل إلى ذلك الحد بسبب المضاربات.

وخلال تقديم برنامجه "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية مساء أمس الأحد، رد يوسف الحسيني على حملات الانتقاد والسخرية من تصريحاته السابقة، حينما طالب المواطنين بالتضحية بالدولارات للبنوك خوفا من انخفاض السعر، حيث قال: “الناس فضلت ماسكة في التصريحات فترة كبيرة.. بس أنا فعلا شاطر في الاقتصاد وطالع بامتياز”.

وأشار الإعلامي إلى أن سعر الدولار حينما وصل إلى 75 جنيه في السوق السوداء، توقع الجميع أن يصل لـ 100 جنيه، واليوم السعر ينخفض إلى ما دون 55 جنيها، ويصل إلى 53 جنيها، وهو ما يعني أن السعر هبط من 20 لـ 22 جنيها، أي حوالي 26%، وهو أمر كان متوقعا بالنسبة له، وأي خبير سيصف ما يحدث بأن “ سعر الدولار عبارة عن فقاعة”.

ولفت يوسف الحسيني إلى أن فقاعة الدولار ضُربت، مؤكدا أن السعر سينخفض أكثر في ظل المضاربات التي كانت تحدث على الدولار خلال الفترة الأخيرة، موضحا أن تجار السوق السوداء أوقفوا حركة البيع والشراء خلال الفترة الحالية؛ في ضوء الانهيار الكبير في الأسعار في الوقت الراهن.

تعليقات القراء