«درس لأي شاب يريد الوصول».. عمرو أديب: محمد صلاح شخصية لن تتكرر

الموجز   

وجه الإعلامي عمرو أديب التهنئة لـ محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بعدما سجل هدفه رقم 200 في جميع المسابقات مع فريقه ليفربول، ورقم 150 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، إن "صلاح" حقّق أرقامًا لم يحققها شاب مصري أو عربي أو حتى لاعب داخل ليفربول.

وأشار الإعلامي إلى أن محمد صلاح يقدم مستوى أعلى وأفضل كل عام، متابعا: :التزام غير طبيعي وجدية مذهلة، وشخص محترم ومحبوب، ونموذج مثالي للمواطن المصري العربي المسلم، حاجة تشرفك في الدنيا وتخليك دايما سعيد".

ورأى مقدم برنامج "الحكاية" أن "صلاح" شخصية لن تتكرر ولن يستطيع أحد الاقتراب منها، واصفًا إياه بـ "المعجزة وغير الطبيعي".

وأشار إلى أن صلاح "درس لأي شاب يريد الوصول"، مضيفاً: "الوصول بالجدية ثم العمل والعمل والعمل، اصحى كل يوم واتدرب واشتغل، الحظ لا يأتي بطريق النوم، طول ما أنت نايم لن تنجح ولن تكون شيئًا".

واختتم عمرو أديب حديثه بالدعاء لقائد منتخب مصر قائلا: "ربنا يبارك له ويحفظه ويحقق المزيد من الأرقام القياسية والعديد من البطولات مع ناديه ليفربول".

ونج محمد صلاح في تسجيل هدفه رقم 200 في جميع المسابقات مع فريقه ليفربول الإنجليزي، ورقم 150 بمنافسات "البريميرليج"، خلال مسيرته مع "الريدز" بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 75 من عمر المباراة.

تعليقات القراء