مصطفى بكري: إجراء الانتخابات الرئاسية قبل نهاية العام الجاري

الموجز   

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدولة المصرية تتعرض لحملات وشائعات ممنهجة، بهدف زعزعة الاستقرار الداخلي في المجتمع، مؤكدا أن أعداء الوطن يشككون في نزاهة القضاء والجيش، لحدوث تفرقة بين أبناء الوطن.

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الجمعة، أن الدولة المصرية حددت موعد الانتخابات الرئاسية، حيث المقرر عقدها قبل نهاية العام الحالي، مشيرا إلى أن أعداء الوطن في حالة من القلق لأنهم لا يريدون أن يروا مصر مستقرة.

وتابع الكاتب الصحفي: "الدولة مقبلة على انتخابات رئاسية قبيل نهاية العام الحالي، وستكون بإشراف قضائي كامل"، مؤكدا أن القضاء المصري نزيه ومواقفه يخلدها التاريخ، على عكس ما يردده المتآمرون.

وأشار إلى أن الدولة لديها جيش وشرطة وشعب يدركون جيدا المؤامرات التي تحاك ضدهم، ولكن يتصدون لها بعزيمة وشجاعة.

وأكمل مقدم برنامج "حقائق وأسرار": "القضاء المصري لا يهاب أحدا، ومواقفه الجميع يخلدها، كما أن القضاة لهم دور كبير في التصدي لجماعة الإخوان الإرهابية".

وأضاف مصطفى بكري: "ربنا يعين الرئيس السيسي على الحملات الممنهجة التي يتعرض لها يوميا، كم من التفاهات، الجميع يدرك دور الرئيس السيسي في التصدي لجماعة الإخوان الإرهابية، لو نسي الجميع ما قام به الرئيس السيسي في ثورة 30 يونيو، فالمصريون لن ينسوا دوره".

https://youtu.be/4F8zSgxhiJo

تعليقات القراء