«حتى لو قال كلمة زيادة شوية يا أخي ده ابن بلدك».. عمرو أديب يدافع عن محمد فؤاد

الموجز    

رد الإعلامي عمرو أديب، على الانتقادات التي وُجهت للمطرب محمد فؤاد، بعد حفله الغنائي الأخير في مدينة جدة، والذي شهد إطلاقه تصريحا مثيرا وصف فيه الجمهور السعودي بأنه الأعظم.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر شاشة "إم بي سي مصر" مساء الجمعة،: "اللي حصل مع محمد فؤاد حصل مع كل الفنانين اللي سبقوه وغنوا في السعودية.. الفنان ده حبيبك".

وأضاف الإعلامي: "حتى لو قال (محمد فؤاد) كلمة زيادة شوية أو خانه التعبير، يا أخي ده ابن بلدك".

وتابع: "كل ما نروح حفلة في الرياض يحصل هجوم على الفنان اللي موجود.. حصلت 20 مرة.. كل مرة بنبقى مستنين الضرب هيجي فين.. بيحصل هجوم فظيع ومريع على السوشيال ميديا".

وأشار مقدم برنامج "الحكاية" إلى أن الانتقادات التي يتعرض لها الفنانون لا تخص الأداء الفني، قائلا: "كل واحد يروح يغني يتقطع حتت.. مش علشان الحفلة وحشة ولا المزيكا ولا المسرح ولا القناة .. يسيبوا كل حاجة في الحفلة والتعب اللي فيها ويمسكوا في كلمة.. وتتلف في دوائر وشتيمة غير طبيعية".

ولفت عمرو أديب، إلى أن الهجوم الذي يتعرض له الفنانون لا يحدث إلا في الحفلات التي تُقام في السعودية، قائلا: "بيروحوا دبي والكويت وتركيا مفيش حد بيقطع فيه..لما تكون في الرياض بقى يحصل فيهم كده".

ومساء الخميس، أحيا المطرب محمد فؤاد حفلاً غنائياً ضخماً ضمن حفلات موسم جدة 2023، حيث قدم خلال الحفل باقة متميزة من أروع أغانيه المحببة لدى جمهوره ومحبيه .

وخلال الحفل، وجه محمد فؤاد رسالة إلى الجمهور السعودي، حيث قال: "حلم إننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوة قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغُنا بعد الاستقبال ده".

تعليقات القراء