«له سبب منطقي وإنساني».. عمرو أديب يعلق على مشاركة كهربا في إعلانات رمضان

الموجز   

علّق الإعلامي عمرو أديب على الانتقادات الموجهة للفنانين الكبار بعد مشاركتهم في إعلانات رمضان 2023.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر 2" مساء الأحد: "إحنا البلد الوحيد في العالم اللي بيصنف الإعلانات وبيقسمها لإعانات سوبر وعادية".

وأضاف الإعلام: "لما الكينج محمد منير يعمل إعلان سمنة أو حسين فهمي يعمل إعلان عن منتج ملابس داخلية؛ لا يقلل إطلاقًا من قيمة وقامة هؤلاء النجوم".

وواصل: "بشويش على الناس، الفنانين برضه ناس عندها أقساط زي أغلبنا، ودول عندهم نفقات للظهور في المجتمع، إعلان محمد صلاح مش بيفرق عن إعلانات نجوم زي الكينج أو حسين فهمي أو أي نجم آخر، المهم الترويج للمنتج المصري".

وأشار مقدم برنامج "الحكاية" إلى أن "ظهور كهربا في إعلان له سبب منطقي وإنساني، الراجل عايز يدفع الغرامة اللي عليه للزمالك".

وتابع عمرو أديب: "عايزين إعلانات مميزة لمنتجاتنا المصرية، ده اسمه ترويج لماركاتنا، عايزين نصدر منتجاتنا للخارج، والإعلان يدخل ضمن دائرة الإنتاج والتصنيع ولا يقل عنهم، المنتج المصري عظمة والترويج له من خلال النجوم أمر محمود".

وأثارت مشاركة المطرب محمد منير في إعلان لمنتج طعام شهير والفنان حسين فهمي في إعلان لمنتج من منتجات الملابس الداخلية، جدلا كبيرا، حيث اعتبره الكثيرون أمرا غير لائق بحجم هؤلاء النجوم وتاريخهم الفني وطبيعة المنتج المعلن عنه.

https://youtu.be/MlUrsEsuYAU

تعليقات القراء