«يوم اسود على نيويورك».. عمرو أديب يتحدث عن اعتقال دونالد ترامب غدا

الموجز   

علّق الإعلامي عمرو أديب على الجلسة المرتقبة لمحاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب؛ في اتهامه بدفع أموال لنجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز عام 2016، مقابل الصمت عن علاقة مزعومة بينهما.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الإثنين، إنه من الوارد أن يتم اعتقال ترامب غدًا الثلاثاء خلال جلسة محاكمته.

وأضاف الإعلامي: "هناك من يقول أن الـ300 ألف دولار التي دفعها ترامب للممثلة ستورمي دانيلز هي ثمن الرئاسة الأمريكية، مبررين ذلك بأن صمت الممثلة كان السبيل الوحيد لفوز ترامب عام 2016."

وتابع: "يبدو أن محامي دونالد ترامب قد باعه لصالح الممثلة، ولكن القانون الأمريكي لا يمنع الترشح للرئاسة حتى لو كان المرشح خلف قضبان السجن."

وواصل مقدم برنامج "الحكاية": "يوم أسود على نيويورك، الدنيا مقلوبة في أمريكا، وقد نرى أنصار دونالد ترامب في شوارع نيويورك وقد تشهد ساحة المحكمة صدامات مماثلة لما حدث في يناير 2020"، متابعاً: "نحن غدًا على موعد مع سيرك قانوني وسياسي وإعلامي محلي عالمي ينتظره العالم أجمع".

وأشار عمرو أديب إلى أن "الملياردير إيلون ماسك كتب تويتة خبيثة وذكية"، موضحًا إيلون قال خلال تغريدته إن اعتقال ترامب قد يكثف في فرص وصوله لمنصب الرئيس وزيادة التعاطف معه في انتخابات 2024.

تعليقات القراء