نقيب المأذونين يحسم الجدل حول زيادة أسعار توثيق عقود الزواج بعد العيد

الموجز   

قال الشيخ إسلام عامر، نقيب المأذونين، إن الحديث عن صندوق دعم الأسرة المصرية شهد الحديث حوله بشكل ليس له علاقة بالواقع، الأمر الذي تسبب في حدوث بلبلة لدى الكثير من الأشخاص.

وأضاف عامر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى والمذاع على فضائية "صدى البلد" مساء الاثنين،: "أحد الأشخاص منتحلي صفة مأذون هو من أصدر تلك الإشاعة المغرضة في المجتمع المصري".

ووجه نقيب المأذونين الشكر لكل من يحافظ على الأسرة المصرية؛ لأن الأمن القومي الأسري هو أمن قومي لمصر، والمحافظة على البيوت التي تبني الدولة فأننا نكون على صواب.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي ينظر المطلقات والأرامل لعدم حاجتهم لأي شخص؛ من خلال صندوق دعم الأسرة المصرية؛ من خلال دفع أرقام زهيدة.

وواصل عامر: "الأرقام الزهيدة التي سيدفعها المقبلين على الزواج الدولة ستضع أمامها أرقام مضاعفة لها"، موضحًا أن تأمين الأسرة حاليًا 100 جنيه فقط، قائلًا: "ايه المشكلة أنه هيزيد حاجه بسيطة هفتح بيها بيوت أخرى اتقفلت".

وأكد الشيخ إسلام عامر نقيب المأذونين: "مفيش أي زيادات على توثيق عقود الزواج حاليًا والتوثيق زي ما هو، ولا توجد أي زيادات بعد العيد على توثيق عقود الزواج، وإذا صدر القانون بعد عيد الفطر سيكون المبلغ زهيد ولا يذكر، وكافة الإشاعات التي خرجت خلال الفترة الماضية مغرضة ".

https://youtu.be/UbSbMKMjtcg

تعليقات القراء