مصر فيها 20 واحد قده.. تعليق ناري من أحمد موسى على هروب الحضري من تدريب المنتخب الأوليمبي

علق الإعلامي أحمد موسى، على انضمام عصام الحضري للمنتخب السوري لتدريب حراس المرمى، رغم ارتباطه بعقد مع اتحاد الكرة المصري لأداء نفس المهمة مع المنتخب الأوليمبي.

وقال موسى خلال برنامجه «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، مساء الأحد: «مصر فيها 20 واحد قد عصام الحضري»، مشيرا إلى أن أحمد ناجي مرشح لخلافة الحضري.

وأضاف: «مصر كبيرة ومش هتقف على عصام الحضري.. وإحنا بنقوله مبروك.. معندناش مشكلة».

وعبر موسى عن إعجابه بفكرة تصدير مدربين للخارج، أسوة بما يتم استقدامه من مدربين أجانب للعمل في مصر، قائلا: "إحنا بنجيب من بره .. إيه المشكلة لما نصدر كمان في مجال الرياضة".

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، الموافقة على رحيل عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى ، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد الاتحاد المصري، في بيان، أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

كما يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى.

تعليقات القراء