مصطفى بكري: مصر بلدنا يا نبنيها ونتحمل يا كل شيء هيضيع مننا

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه لابد من تكاتف الجميع من أجل الوقوف بجوار الدولة في أزماتها والتحديات الحالية، مشيرًا إلى أن الحملات الإعلامية التي زادت الفترة الأخيرة سواء من قبل جماعة الإخوان الإرهابية أو الصحف المغرضة حول ما تمر به الدولة تعتمد على الأكاذيب.

وأضاف بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الخميس، إن التحديات تتزايد على الدولة، مؤكدا أن الدولة صامدة وتتصدى بقوة لكل الحملات التي تسعى للنيل من قدرتها خاصة في ظل المشروعات التنموية التي تنفذها على كافة المستويات.

شدد مصطفى بكري، على ضرورة مواجهة الظروف الحالية وتحملها حتى تمر الدولة منها، مؤكدًا أن مصر تواجه حملات إعلامية تستهدف زعزعة أمنها القومي الداخلي والخارجي.

ولفت إلى وجود حملات لفرض مواقف سياسية على مصر، مضيفا أن الحملات مستمرة من قبل الجماعة الإرهابية للتشكيك في الدولة، قائلا: "البعض لا يعجبه المنهج المتوازن في السياسية الخارجية المصرية وهناك أكاذيب مستمرة حتى القضاء شككوا فيه".

وأضاف أن الجميع يعترف بوجود أزمة اقتصادية وليس على مصر فقط، قائلا: "النظام مش عايز كده، والرئيس السيسي عايز البلد توقف على رجلها وتحقيق الإنجازات، وعارف إن المواطن المصري يعاني من ارتفاع الأسعار".

وتابع: " البلد دي تعاني من أزمات عديدة مقدرش أقول إن الدولة مسئولة وفي عوامل كتيرة تكاتفت مع بعضها ووصلتنا لحالة المعاناة اللي احنا فيها، الأزمات هي من دفعتنا للحالة اللي احنا فيها.. بكلمكم من القلب البلد دي بلدنا مش بلد حد تاني يا نبنيها ونتحمل يا كل شيء ممكن يضيع في أي لحظة".

تعليقات القراء