ابنته كشفت التفاصيل.. اللحظات الأخيرة في حياة مفيد فوزي

الموجز  

قالت حنان مفيد فوزي، إن والدها الراحل الإعلامي الكبير مفيد فوزي، حرص على توديعها والامساك بيدها في اللحظات الأخيرة من حياته.

وأضافت "حنان"، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون إي" مساء الثلاثاء،: "آخر مرة شوفت فيها والدي كان بيودعني ومسك إيدي أوي، ودي كانت آخر لحظاته في الحياة".

وواصلت: "والدي صنع مني شخصًا لا يعتمد على أحد"، موضحة أنه كان يتمنى مشاهدة حفيده على المسرح، قائلة: "دينا الشربيني اتفاجئت بوجود حفيد مفيد فوزي ضمن فريق عرضها المسرحي."

ودخلت حنان مفيد فوزي في حالة من الانهيار والبكاء على الهواء، أثناء قرائتها لمقال كتبته عن والدها الإعلامي الراحل مفيد فوزي، والذي جاء بعنوان "مفيد فوزي في سابع سما".

وجاء في مقدمة مقالها: "أنت علامة فارقة في طريق التفرد، من بداية تكويني إلى أبد الآبدين، أنت ماركة مسجلة موثقة على قمة قوائم الانسانية لا تقلد ولن تتكرر، أنت عصمة الاسرار عبر الأزمنة بثبات وثقة وجلد ليس له مثيل، أنت غدة الشغف التي تفرز وتتجدد وتتطور لأنها عصرية لا تشيخ، أنت التاريخ الذي أرخ فصوله بنفسه في حوارات وكتب أدبية أثرت المكتبة العربية والأجنبية، أنت الجغرافيا التي أفرغت موهبتها وتجاوزت الآفاق".

تعليقات القراء