في أول ظهور لها.. منى العمدة تكشف مفاجأة بشأن الفيديو المتسبب في إيقافها

الموجز      

كشفت الإعلامية منى العمدة مفاجآت عن الفيديو الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حلقات برنامجها "الجمهورية الجديدة".

يأتي هذا في أول ظهور للإعلامية منى العمدة بعد قرار شبكة تليفزيون النهار بإيقاف برنامجها والتحقيق معها.

وخلال حوارها مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار"، قالت منى العمدة: "أنا في أول حلقة سألت الضيف عن رأيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فأخذوا الفيديو وغيروا درجة الصوت وخفضوا الإضاءة، وأضافوا الموسيقى للفيديو، وده كان رأي إحدى الجهات الرقابية في شبكة النهار".

وأضافت الإعلامية أن الأزمة لم تكن فقط بسبب التلاعب في الفيديو الخاص بها، قائلة: "السبب الثاني إني كنت عاملة عملية في الأذن، وتحت تأثير المسكنات والمضادات، وده عمل حالة من الهدوء والسكينة لكن لم يغير طبقة صوتي، إلى جانب إني لأول مرة استخدمت ميكروفون واحد، لأن الفستان لم يكن يتحمل إضافة ميكروفون آخر".

وواصلت: "برنامج الجمهورية الجديدة يقدم من سنتين ونصف، وعرض منه 52 حلقة وصوتي فيها لم يتغير، لكن يمكن رد فعل الضيف وطريقته أثارت الجدل وقالوا في قصة حب ومشاعر".

يشار إلى أن قناة "النهار" أعلنت في الـ 14 من يناير الجاري إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج "الجمهورية الجديدة".

وقالت "النهار" في بيان لها إنه تم وقف مقدمة البرنامج منى العمدة وإحالتها هى وفريق العمل والمسؤولين عنه للتحقيق الفوري.

وأكدت القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفقًا لما تقرّه أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

https://www.facebook.com/watch/?v=710358914098426&t=0

تعليقات القراء