أول تعليق من شركة تغذية إلكترونية بعد ضبط أطنان من السلع داخل أحد مخازنها بقليوب

الموجز   

كشف بلال المغربل، شريك ومؤسس والرئيس التنفيذي لأحد شركات التغذية أون لاين، تفاصيل قيام محافظ القليوبية بالتحفظ على أحد المخازن المليئة بأطنان من السلع الغذائية.

وقال "المغربل"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، إن الشركة تعمل في مجال التجارة الالكترونية وتقوم بتوصيل طلبات إلى تجار التجزئة من خلال التطبيق الالكتروني لتصل إليها البضائع في أقل من 24 ساعة.

وأضاف "المغبل": "بنخدم أكثر من 500 ألف فدان باستثناء سيناء ومحافظات القناة ونركز على المناطق صعب الوصول اليها لتقديم منتجات ذات جودة عالية، ولدينا 21 مخزن وأسطول أكثر من 600 ألف عربية، هذا المخزن يدخل بأكثر من 5 ملايين جنيه لأكثر من 10 آلاف بقال".

وواصل: "نقوم بالشراء من أكبر شركات تصنيع السلع الغذائية وتخزينها، وفي أي وقت لازم هتلاقي بضاعة أكثر من 3 آلاف منتج مختلف ومتاح لكل التجار أنهم يطلبوه في أي وقت، وما أشيع عن مصادرة 6 طن سكر ليسوا من التموين ولكنهم منظومة شراء حر وسنقوم بتقديم الفواتير للتأكد من صحتها ويتم استردادها مرة أخرى".

وأكمل بلال المغربل: "المخزن شغال والسلع الإستراتيجية الذي تم التحفظ عليها أقل من 5% حتى نقوم بتقديم الفواتير، وهذه الشركة أكبر شركة في مجال التوزيع الغذائي ودخلت أكثر من 100 مليار دولار من صناديق سيادية خلال سنتين".

تعليقات القراء