«اللي عايز يشتري كرتونة زيت أهلا بيه».. الغرف التجارية: لا توجد أزمة في أي سلعة في مصر

الموجز   

أكد الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أن معارض "أهلاً رمضان" تهدف لتقليل حلقات التداول، وتوفير السلع بأسعار مُخفضة، مشيراً إلى أن هناك اتجاهًا لعمل منافذ دائمة تستمر طوال العام؛ لبيع السلع بأسعار مُخفّضة؛ بدلاً من المعارض الموسمية.

وقال "عز"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الثلاثاء، إنه لا توجد أزمة في أي سلعة في مصر، ما عدا بعض السلع التي تخص السيارات، وقد يكون هناك إقبال زائد من محافظات مجاورة على سلعة معينة في معارض أهلاً رمضان في مدينة أخرى، الأمر الذي أدى إلى نقص هذه السلعة في لحظة معينة.

وأضاف أمين عام اتحاد الغرف التجارية أن أول معارض بدأت في تدشين المعارض الدائمة؛ هي محافظة أسيوط، متابعًا: "لو كل تهافت على شراء سلعة واحدة لازم هتخلص في المكان وهذا لا يعني أنه السلعة نقصت من البلد وهناك افراجات اخرى بكرة وبعده ، ومن يريد شراء كرتونة زيت أهلاً بيه".

وأشار الدكتور علاء عز إلى أن منافذ أهلاً رمضان تخطت 200 منفذ على مستوى الجمهورية، ويتم العمل على التوسع في عدد هذه الفروع؛ حيث توجد المنافذ على مستوى 20 محافظة من محافظات الجمهورية.

https://youtu.be/mjBjRXbYUp8

تعليقات القراء