«محمد رمضان حبيبي» .. مصطفى كامل: النقابة ليست مختصه بما حدث مع شيرين

الموجز

تحدث المطرب مصطفى كامل عن مطربي المهرجانات وسر الخلاف بينه وبين مطرب الراب ويجز، مُشيراً إلى أنه لا يعرف عنه شيئاً مادام أنه لم يتوجه للنقابة لكى يقنن أوضاعه ويجعل ما يقدمه بشكل رسمي.

وأكد مصطفى كامل خلال لقاءه مساء أمس في برنامج "البخت" ، على أنه لا يخاف ولا يهاب من الفنان محمد رمضان، ولا أي شخص آخر، مُضيفاً:" محمد رمضان حبيبي، ولو قلع القميص هزعل طبعاً ، قلع القميص والصدر ده مش عندي".

وقال مصطفى كامل أن الفن المصري أهم من قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأن النقابة ليست مختصه بما حدث معها، مُضيفاً:" ياما سمعنا عن فنانين بيدمنوا، وده سلوك شخصي يشين صاحبه".

وبسؤاله عن موقفه من إجراء الفنانين لتحليل مخدرات داخل النقابة، فقال " أتمنى هذا الأمر لكن لو النقابة عملت تحليل مخدرات مع التجديد السنوي للمطربين نصهم هيقعد في البيت".

وأكد النجم مصطفى كامل على أن النجم حسين الجسمي هو أفضل من غنى لمصر، وأن أفضل صانع نجوم هو نصر محروس، وأنه معجب بإحساس عزيز الشافعي، مُضيفاً:" عزيز الشافعي يتفوق على أي حد، متنوع، ومتجدد رغم إنه مش صديقي، وهو من أفضل الناس الموجودة دلوقتي ".

وأوضح مصطفى كامل أن تامر حسني هو أفضل مطرب نجح في مجال التمثيل، وأن أنغام أهم صوت فى الوطن العربي، مشيراً إلى أن النجم صبري فواز قد اعتذر له بسبب سخريته من أغنية"قشطة يابا"في أحد البرامج التلفزيونية التي حل بها مؤخراً.

وفي سياق آخر، طرح مصطفى كامل مؤخراً أغنية "وأنا بتفرج"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة.

تعليقات القراء