عمرو أديب: هالاند تهديد مباشر لصلاح.. وعنده ميزة غريبة جدا (فيديو)

قال الإعلامي عمرو أديب، إن اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي، بمثابة تهديد مباشر وواضح لمحمد صلاح، مضيفا إن المهاجم الشاب أحرز حتى الآن 14 هدفًا، فيما سجل النجم المصري الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، 22 هدفًا فقط.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الأحد،: "هالاند عنده ميزة غريبة جدا وهي إن أهدافه ليست معقدة بل سهلة ممتنعة، مضيفًا: «هو أسطورة وعامل مشكلة لفرق ولاعبي الدنيا كلها، ورغم أنه يبلغ من العمر 22 عامًا إلا أنه قائد في الملعب».

وأكد الإعلامي، أن نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد «مذلة»، مضيفا: «المحزن والمؤلم وجود كريستيانو رونالدو، على مقاعد البدلاء وتأثره بما يحدث أمامه، دون مشاركة في المباراة»، متعجبًا من تفكير مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج.

وتابع: «بعد المباراة صرح وقال: (لم أرغب في إهانة كريستيانو ويشارك في المباراة وتصبح علامة وحشة في حياته)، لكن شغلة رونالدو إنه ينزل يلعب في الحتة الصعبة».

وساهم هالاند في إحراز 5 أهداف في الديربي، إذ سجّل ثلاثة «هاتريك» وصنع اثنين، ليصل إلى الهدف رقم 14 في مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم.

 

تعليقات القراء