’’لو ملكت العالم لتمنيت الركوع تحت قدميك‘‘.. وفاء مكي تروي لأول مرة قصة ملياردير عربي كان مجنونا بها (فيديو)

روت الفنانة وفاء مكي، لأول مرة قصة ملياردير عربي كان مجنونا بها ويريد الزواج منها مقابل ترك الفن، ولكنها رفضت الأمر.

وقالت الفنانة، أثناء استضافتها في برنامج "كلام الناس" على شاشة فضائية " mbc مصر": "مرة واحد والله العظيم تلاتة، كان كل يوم يجيلي تحت البيت وكنت بخاف افتح الباب، وأقولهم متفتحوش، ومرة واحد قالي لو حكمت العالم لتمنيت الركوع تحت قدميك".

وتابعت:" حصلت حاجات كتيرة، وكان اللي يجيلي تحت البيت، بقيت أخاف، وعلى فكرة هو مش مصري، وكان حد عربي، وياما ناس كبيرة، بدون ذكر أسماء عرضوا عليا الجواز وأسيب الفن، وموافقتش، كنت بحب الفن، وده نصيب ومكتوب، وحاجة عدت".

وأضافت: "أنا تجوزت أبو عمر وقعدت، وبعدين جيت خلفت عمر، وبعدين جيت عشان تربية عمر، هي ورا بعضها، أحدث ورا بعض".

وفاء مكي (ممثلة مصرية)، ولدت في «قرية كفرنواي مركز زفتي» بمحافظة الغربية، وهي حاصلة على شهادة الدبلوم في التجارة، وهي مطلقة من «أيمن غزالي»..

كانت بدايتها في التمثيل بعام 1985 خلال أداء الأدوار الصغيرة، وحققت النجاح الفني بشخصية مهجة في مسلسل «ذئاب الجبل» الذي يحاكي صعيد مصر، لكن النجاح لم يدم طويلًا فبعد قضية التعذيب التي اتهمت بها بعام 2001 وسجنها لم تعد مطلوبة وقل ظهورها بشكل كبير.

سجنها

في عام 2001 تم الحكم عليها بالسجن عشر سنوات مع الشغل والنفاذ، لإدانتها بتهمة تعذيب خادمتيها مروة وهنادي عبد الحميد والإعتداء عليهما، ولكن تم تخفيف الحكم بعدها إلى ثلاث سنوات لتخرج من السجن في عام 2004.

رابط الفيديو: https://youtu.be/zvXKDvW5JN0

تعليقات القراء