ريحت قلبي يا شيخ.. عمرو أديب يعلق على حديث السيسي باستثناء الإخوان من الحوار الوطني (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستثناء فصيل واحد من المشاركة في الحوار الوطني، في إشارة إلى تنظيم الإخوان.

وقال الإعلامي، إن تصريحات الرئيس السيسي بشأن عدم مشاركة الإخوان في الحوار الوطني كانت واضحة، متابعًا: "الرئيس لما قال إن كل الفصائل مدعوة للمشاركة في الحوار الوطني باستثناء فصيل واحد (الإخوان) ريحت قلبي يا شيخ والنار في قلبي انطفت".

وتابع أديب، خلال برنامجه الحكاية، مساء الأحد: "نحن نتحدث عن سرطان، ورغم ذلك نجد بعض المتعاطفين معم من داخل المجتمع، ويطالبون بدعوة هذا الفصيل للحوار، أنا كموطن قلبي استريح والنار في قلبي انطفت لما سمعت كلام الرئيس عن مشاركة هذا الفصيل خلال حواره مع الإعلاميين".

وأضاف: "الحمد لله إن ربنا مخلهومش يعملوا انتخابات رئاسية مبكرة زي ما تم العرض عليهم.. الحمد لله لا كملوا ولا بقوا فصيل سياسي موجود".

وتابع: "الإخوان إلى جهنم وبئس المصير .. دول سرطان .. أي حد يدخل على أي موقع إخواني، حاول تلاقي حد بيتكلم عن الوطن .. هل شفت حد إخواني قبل كده اتكلم عن حبه لمصر.. كل كلامهم عن الخلافة والإمبراطورية".

وكان الرئيس السيسي، قد أكد أن الحوار الوطني يتضمن مشاركة كل المفكرين والمثقفين والنقابات والقوى السياسية باستثناء "واحد".

وأضاف في لقاء مع الإعلاميين على هامش افتتاح محطة عدلي منصور المركزية والقطار الكهربائي، الأحد: "البعض قد يتساءل عن السبب في ذلك.. في 3 يوليو (عام 2013) آخر حاجة عملتها اقترحت عليهم تصور يمكن أن يؤدي إلى تجاوز الأزمة وهو إجراء انتخابات رئاسية".

تعليقات القراء