«طلعوني من الموضوع».. نادية مصطفى تكشف تفاصيل مكالمتها لأسرة آمال ماهر.. وتوجه رسالة للمطربة

الموجز     

قالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، إنها لا تعرف الهدف من التشكيك في حديثها وروايتها عما حدث بينها وأسرة الفنانة آمال ماهر، مضيفة: "معرفش ايه الهدف ولكني اللهم بلغت اللهم فأشهد وما على الرسول إلا البلاغ".

وأضافت "نادية"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء السبت، أنه "من حوالي 7 أيام وأنا بشوف خبر مجهول المصدر بيتم تداوله على السوشيال ميديا عن آمال ماهر، والناس كانت مصدقاه، وأنا بدوري كنقابية وواجبي تجاهها كإنسانة وكزميلة وكعضوة في النقابة رغم إعلانها الاعتزال، وعليه بحثت عن تليفونها الشخصي لأن من قبل زملائي والنقيب الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين لأن كل الأرقام اللي عندنا مش عارفين نوصلها من خلالها".

وتابعت المطربة الكبيرة: "ده ردًا على التشكيك فيا وفي هاني شاكر، ووصلنا لرقم أخوها بعد ما حاولنا من أكتر من رقم".

وأوضحت: "اتكلمت مع أخوها وطمني عليها وقالي إنها بخير، وطالبته بإنها لو بخير تعمل لايف منعًا للبلبة وجه في بالي إني أطلب منه إني أزورهم قالي تنوري، وقالي والدتي معاكي أهي".

وواصلت "نادية": "كلمت والدتها وقالت لي أمال بخير اطمني ومن فضلك ردوا عننا كنقابة لأنكم تقدروا تقولوا عننا، وأخوها قال إنها بخير بس محدش مصدقه".

وأكملت: "طالبت والدتها إنها تجعل آمال تظهر في لايف وتقول إنها بخير، قالتالي هتطلع في الوقت المناسب، بس هي لما غابت من سنتين ورجعت الناس بهدلتها فهي خايفة الناس تطلع دلوقتي"، متسائلة: "طب أنا أعمل أيه؟!".

وناشدت المطربة نادية مصطفى الفنانة آمال ماهر: "أطلعي طمني حبايبك وطمني الناس وقولي أنا يا جماعة بخير واتأخرت عليكم عشان نفسيتي كانت تعبانة أو حاجة، وبرجوا الناس يطلعوني من الموضوع أنا مش مسئولة".

رابط الفيديو: https://youtu.be/Y1ZIvJtAQm4

تعليقات القراء