في وجود 4 شهود.. محامي حسام حبيب يكشف مفاجأة مدوية: موكلي رد شيرين عبدالوهاب بعد طلاق أسبوعين.. ويعيش معها طوال الفترة الماضية

الموجز   

كشف المستشار جميل سعيد، محامي المطرب والملحن حسام حبيب، عن تفاصيل الاتهامات الموجهة لموكله في محاولة الاعتداء على المطربة شيرين وابنتيها داخل فيلتها بالشيخ زايد.

وقال سعيد، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الإثنين، إن حسام حبيب ":كان متواجدًا في فيلا الفنانة شيرين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، تطور إلى توجيه سباب وألفاظ وتلاسن، حيث بدأت المشاجرة في الساعة العاشرة مساءً".

وأضاف محامي الفنان أنه تم عرض الفنان حسام حبيب على نيابة الشيخ زايد، وواجهته النيابة بالبلاغ الموجه ضده من المطربة شيرين بشأن تعرضها وابنتيها لتعدي لفظي.

وأوضح أن الفنان حسام حبيب أكد في أقواله أمام النيابة أنه "انفصل عن الفنانة شيرين في نوفمبر من العام الماضي، ثم بادر إلى ردها بعد أسبوعين على يد شهود من بينهم مديرة أعمالها، وردها إلى عصمته شفويًا، والزوج يستطيع رد زوجته باللفظ والإشارة".

وعن السلاح المضبوط بحوزة حسام حبيب، قال المستشار جميل سعيد محامي الفنان، إن السلاح مملوك له منذ سنوات، ومرخص بشكل قانونى، مشيراً إلى أن موكله قد أنكر في أقواله القيام بتهديد الفنانة شيرين بهذا السلاح، ولم يرد في أوراق المحضر أي إشارة لتهديدها من قبل حسام حبيب بالمسدس.

وأكد محامي حسام حبيب أن ترخيص السلاح المملوك للفنان منتهي، والنيابة وجهت لموكله الاتهام بالسب والقذف وحمل سلاح وعدم تسليمه رغم انتهاء ترخيصه لأكثر من عام، مشيرًا إلى أن الفنان حسام حبيب قام بتسديد الكفالة وجار اتخاذ إجراءات الإفراج عنه.

تعليقات القراء