«غرزة وكبايات بلاستيك وأعقاب سجائر».. وشاف الموت 3 مرات».. معد برنامج وائل الإبراشي يكشف عن وصية الإعلامي الراحل قبل وفاته

الموجز   

كشف إيهاب العجمي، معدّ برنامج وائل الابراشي وصديقه، عن وصية الإعلامي الراحل قبل وفاته.

وأكد العجمي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، أن "الإبراشي" كان يستعد للخروج عبر برنامج عمرو أديب ليكشف كواليس الخطأ الطبي الذي تعرض له علي يد الطبيب المعالج لحالته.

وأوضح معد برنامج الإعلامي الراحل أن "هناك مسودات ورقية موجودة لدي زوجة وائل الإبراشي يؤكد فيها أنه كان ينوي كتابة كتاب يحكي فيه عن تجربته مع الطبيب المعالج له وإخضاعه لعلاج خاطئ".

وأضاف: "الإبراشي كان هيكتب عن إنقاذ حياته 3 مرات في مستشفى الشيخ زايد"، مضيفاً: "قالي (الإبراشي) شوفت الموت 3 مرات بعينيا، والطبيب كان يمسك صباعي ويخليني أردد الشهادة 3 مرات".

وأشار العجمي إلى أن الطبيب المعالج "كان يدخن السجائر بشراهة وهو بجوار وائل الإبراشي"، مضيفاً: "أخبرني أن الطبيب سيحول غرفة نومه إلى غرفة عناية مركزة ولذلك كان يرفض دخول المستشفى".

وتابع: ""لما روحت شقة وائل الإبراشي عشان أطهرها وأعقمها بعد دخوله المستشفى بناء على طلب زوجته، لقيتها زي ما تكون غرزة وكبايات بلاستيك مليئة بأعقاب سجاير رغم إن وائل الابراشي مابيدخنش".

ولفت معد برنامج الإعلامي الراحل إلى أن الطبيب قال للإبراشي "أن أعراض كورونا سترتفع تدريجياً ثم تبدأ تدريجياً في الانخفاض"، مشيرأً إلى أن "الإبراشي أوصى "بفتح ملف الخطأ الطبي في برنامج الحكاية مع عمرو أديب؛ وعدم إعلان ذلك في برنامجه منعا للحرج وانطلاقا من الشفافية".

تعليقات القراء