«أنا خصيمك يوم القيامة».. معد برنامج «العاشرة مساءً» يكشف عن مفاجأة بشأن حلقة محمود شعبان مع وائل الإبراشي

الموجز   

كشف كريم صبري، معد برنامج "العاشرة مساءً"، والذي كان يقدمه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عبر شاشة "دريم"، عن مفاجأة بشأن حلقة محمود شعبان.

وتحدث صبري عن حلقة البرنامج التي تم استضافة الشيخ محمود شعبان فيها، والذي قال للإبراشي: "أنا خصيمك يوم القيامة".

وقال صبري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن وائل الإبراشي اتصل بوزير الداخلية في ذلك الوقت وطلب منه الإفراج عن الشيخ محمود شعبان.

وأضاف معد البرنامج أن الإعلامي وائل الإبراشي رفض الذهاب إلى منزله إلى حين الإفراج عن الشيخ محمود شعبان والذي تم القبض عليه بعد انتهاء حلقة برنامج "العاشرة مساء".

وتابع: "وائل الإبراشي كان صوتًا للحق، وكان يقف بجانب الكثير من الفقراء ونصيرًا لهم"، مشيراً إلى أن الإبراشي "أدار حلقة الشيخ محمود شعبان بالحجة وبالمهنية الإعلامية، فالإبراشي دعم جيلًا كبيرًا من الشباب وكنت أنا أحدهم".

يشار إلى أن من أبرز الضيوف الذين أثاروا الجدل بظهورهم في برامج وائل الإبراشي، هو الشيخ محمود شعبان، الذي استضافه الإبراشي خلال برنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم 2"، وقرر شعبان الانسحاب على الهواء، وفور خروجه من باب الإستوديو تم إلقاء القبض عليه، وظهر الإبراشي في اليوم التالي ليدين القبض على محمود شعبان بهذه الطريقة، وطالب بمحاسبة المسئول عن القبض عليه.

وتوفي الإعلامي وائل الإبراشي مساء الأحد عن عمر ناهز الـ 58 عاماً، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد امتد لعام كامل.

تعليقات القراء