«علاقة شذوذ ومفاجأة غريبة».. محامي ضحية سفاح الإسماعيلية يكشف تفاصيل جلسة المحاكمة اليوم

الموجز   

كشف محمد عادل محامي ضحية سفاح الإسماعيلية، تفاصيل جلسة المحاكمة اليوم، وما جرى داخل قاعة المحكمة.

وقال عادل، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء السبت، إن "المتهم أنكر الاتهام المنسوب له أمام المحكمة، وهو ما يعتبر محاولة للهروب من العقاب"، مشيراً إلى أن الواقعة ثابتة ومصورة بالصوت والصورة ويوجد شهود عيان.

وأشار المحامي إلى أن المحكمة عندما وجدت أن المتهم ليس معه محامٍ، قامت بانتداب أحد المحامين للحضور معه، والذي طلب تأجيلاً للاستعداد للمرافعة، مضيفاً أن المحكمة استجابت لطلب المحامي المنتدب لتكون الجلسة يوم الإثنين، موضحاً: "عشان الحكم لا يتم النقض عليه لا بد من وجود محامٍ".

وأضاف: "المتهم أنكر التهمة الموجهة إليه من قبل المحكمة"، لافتاً إلى أن الجاني في تحقيقات النيابة قال "إنه كان على علاقة شذوذ بالضحية".

ولفت محامي الضحية إلى أن سفاح الإسماعيلية زعم خلال التحقيقات "اعتداء القتيل عليه جنسيًا وقت ما كان طالباً في المرحلة الثانوية بينما كان يشغل الجاني غفيرًا بالمدرسة"، مؤكدًا أن الطب الشرعي لم يثبت تعرض الجاني لأي اعتداء جنسي من فترات قريبة أو بعيدة.

وأكد المحامي محمد عادل أن تقرير الطب الشرعي أثبت أن المتهم "متزن عقلياً ومدرك لأفعاله، وأن نسبة الذكاء لديه 95%"، مشيرًا إلى أن الجاني قام بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة بعد الواقعة بـ3 أيام، مضيفاً أنه ثبت أن المتهم "لم يتعاط أي مخدر أثناء ارتكابه الواقعة".

تعليقات القراء