خالد الجندي عن تكريمه من الرئيس السيسي: «لما تحدثت عن الحبيب النبي مسّتني بركته»

الموجز   

كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، لحظات صعوده للتكريم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال الندوة التي حضرها الرئيس للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء الثلاثاء، قال الجندي: "لما تحدثت عن الحبيب النبي مسّتني بركته".

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: "هذه البركة جاءت بمجرد ذكر واسترجاع سيرة الرسول، فهذه بركة لكل إنسان".

وتابع: "من أهم عناصر هذه البركة أن كان هذا التكريم الذي كُرمت فيه وبه مع ثلة مباركة من السادة العلماء من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي".

ووجه الجندي حديثه للمشاهدين، قائلاً: "هذا التكريم هو تكريم لكم، ولحسن إصغائكم وإنصاتكم ولمحبتكم الخالصة ودعائكم"، مشيراً إلى أنه يحرص على الاقتراب من الناس من خلال صدق التوجه وسلاسة الحوار ولين الجانب، ويتحراهم في العمل الإعلامي الديني الذي يقوم به.

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قام بتكريم بعض من النماذج المشرفة والمضيئة التي أثرت الفكر الإسلامي الرشيد من مصر والعالم الإسلامي وفي مجال الدعوة، لجهودهم الملموسة في المجال الدعوي ونشر الوسطية وتصحيح المفاهيم وجهودهم في إثراء المكتبة الإسلامية بمؤلفاتهم، وذلك خلال احتفالية وزارة الأوقاف بـ المولد النبوي.

تعليقات القراء