أروى جودة تكشف تفاصيل أزمة الصيدلية و«السيلوليت».. وعمرو أديب يباغتها: «بتاخدي كام فستان وإنتي رايحة الجونة؟»

الموجز  

قالت الفنانة أروى جودة إنها عضو لجنة تحكيم في مهرجان الجونة السينمائي للأفلام المتعلقة بالبيئة، مشيرة إلى أنها لم تشاهد فيلم "ريش" الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية بعد عرضه ضمن فعاليات المهرجان.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" ويقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء الإثنين، كشفت أروى عن تفاصيل التنمر عليها من قبل صيدلية.

وقالت أروى: “موضوع الصيدلية كنت رايحة فيلم أتفرج عليه واتصورت مع صحابي على الريد كاربت، وفوجئت بأن هناك صيدلية وضعت صورتي على علاج (السيلوليت)"، مضيفة أنها قامت بالتواصل معهم على السوشيال ميديا.

وأضافت الفنانة أن الصيدلية اعتذرت عن منشورها وقامت بإزالة الإعلان، ولكن بعد أن شاهده مئات المتابعين.

ولفتت أروى جودة إلى أن هناك إتهامات بسبب الملابس والفساتين، متابعة: "لو قمنا بأرتداء ملابس عادية سنواجه إتهامات بعدم إحترام الريد كاربت".

وداعب الإعلامي عمرو أديب الفنانة أروى على الهواء، قائلًا: "إنتي واخدة معاك كام فستان؟، أنا كنت فاكر أن الريد كاربت يوم واحد فقد لكني اكتشفت أنه أكثر من يوم هي الفنانات رايحة شايلة كام فستان؟".

وردت أروى قائلة: "إحنا بيبقى شكلنا غريب جدًا وإحنا مسافرين للجونة؛ فكل فنانة معها 4 حقائب سفر كبيرة، وهذا أمر غير طبيعي، فالكل بيعتبر أن ده مثل مهرجان كان فكل يوم فى افتتاح فيلم وكل فيلم يحتاج فستان".

تعليقات القراء