أول تعليق لأحمد موسى على إقالة حسام البدري

الموجز

علق الإعلامي أحمد موسى، على تقديم الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للكابتن حسام البدري من تدريب المنتخب المصري لكرة القدم، قائلا «فعلها اتحاد كرة القدم».


وأضاف أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أنه ليس لديه أي مشكلة مع أي أحد وكل ما يهم الأداء في الملعب، مستدركا أن طلبنا بشكل واضح وبكل قوة بإقالة الكابتن حسام البدري من تدريب المنتخب الوطني.


وتساءل الإعلامي أحمد موسى، من القادم ومين اللي جاي في تدريب المنتخب، مطالبا عدم الاستعجال في اختيار المدرب الجديد لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن هناك ثلاث أسماء مطروحة على الترابيزة لاختيار شخص واحد منهم لقيادة المنتخب خلفا للكابتن حسام البدري.


وتابع  أحمد موسى، أن المدرب فينجادا وهو المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، والطرح الثاني حسام حسن وإبراهيم حسن، وحسام حسن لديه القدرة على السيطرة على اللاعبين في المنتخب، ولديه مشكلة وحيدة وهي العصبية، مشيرا إلى أن هناك عدة لجان تعمل حاليا لاختيار المدير الفني لمنتخب مصر.


وأكمل أحمد موسى، أنه الكابتن إيهاب جلال هو الشخص الثالث المطروح على طاولة الاتحاد المصري لقيادة المنتخب الوطني لكرة القدم.


فيما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة، بعد توجه الشكر لـ حسام البدري.

تعليقات القراء