«إيه المشكلة إنى أقول لحد أنت أهلاوى؟!».. شيكابالا يهدد اتحاد الكرة باللجوء للفيفا

الموجز   

أعلن نجم وقائد نادي الزمالك، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل إلغاء العقوبة الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة بإيقافه 8 أشهر.

وأكد شيكابالا، في تصريحات له ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر شاشة "إم بي سي مصر" أمس السبت، أنه لم يسب جماهير الأهلي أبداً.

وأضاف قائد نادي الزمالك: "وقت الإيقاف كنت في أسوان وأحد أصدقائي أخبرني بالإيقاف ولم أصدق، لا يوجد في لائحة اتحاد الكرة ما يتوجب إيقافي لهذه المدة".

وتابع: "في النادي لا يصدقون أيضا، رئيس الاتحاد خرج وقال أنني لم أتجاوز في حقه"، مضيفاً: "أنا لو قتلت حد فى الكورة مش هتوقف كده، إيه المشكلة إنى أقول لحد أنت أهلاوى؟! لو قلت أنت زملكاوى فيها مشكلة؟! مفيش".

وأكمل شيكا: "قدمنا تظلم ونحن في انتظار القرار، كل جماهير الزمالك في انتظار القرار وهناك قلق بأن هذه المرة لا يريدون شيكابالا بل يريدون الزمالك".

وأكد "إذا لم يتم إلغاء إيقافي سأقدم شكوى للاتحاد الدولي لأحصل على حقي".

وأت شيكابالا تصريحاته بالقول: "لم أسب جمهور الأهلي، أنا أذهب للجماهير فقط من أجل الاحتفال ولست مسئولا عما يقولوه وهذا حدث من الأهلي من قبل ومن بعض لاعبيه وكان الرد بأن هذه تصرفات الجماهير فقط في الدرجة الثالثة".

تعليقات القراء