بعد القبض عليه.. عمرو أديب عن ’’سمكري البني آدمين‘‘: أغلب زباينه من المشاهير وبيعالج بـ’’الطأطأة‘‘.. وساندي: كان هيجيلي شلل (فيديو)

كتب: ضياء السقا

علق الإعلامي عمرو أديب، على القبض على «سمكري البني آدمين»، قائلًا: «بيعالج بالطأطأة وأغلب زباينه من الفنانين، وده شيء خطير لأنهم بيروجوا له".

وأضاف: "تلك الأمور يجب أن تتوقف خوفًا على صحة الناس، والأمر لا يقف على الطقطقة وإنما السوق الكبير الخاص بعلاج البواسير والأمراض الجنسية».

وتساءل أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، عن دور نقابة الأطباء، مؤكدًا أن مصر تضم أساتذة في طب العظام والعلاج الطبيعي وفروع الطب المختلفة.

وقال: «هل نحتاج مدعين وناس معهاش شهادة إعدادية؟ هناك فوضى في سوق الطب في مصر بالرغم من أننا عندنا معلمين كبار مش محتاجين مدعين ونصابين»، مشيرًا إلى أن الأمر بحاجة إلى تنظيم من نقابة الأطباء.

وذكر أن عددًا كبيرًا من المصريين يعانون من آلام العظام، موضحًا أن العدد يتزايد وهو ما يدل عليه العدد المتزايد للمصلين على الكراسي في صلاة الجمعة، واستخدام الكراسي المتحركة أمام طائرات شركة مصر للطيران.

من جانبها، قالت الفنانة ساندي، إنها تستغيث من يوسف خيري، الملقب بـ سمكري البني آدمين، منذ عامين، من أجل إنقاذ المتعاملين معه، لكنها لم تجد أي استجابة لاستغاثتها، مشددة على أنها مصابة منذ عامين وتعاني من عدم وصول الدم إلى المخ بشكل منتظم وهو ما يجعلها تدخل في حالات إغماء، حيث تعرفت عليه من خلال الفنانة أسماء جلال، بعدما ذاع صيته في هذه الفترة.

وأضافت ساندي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أنها نادت بإنقاذ المواطنين من سمكري البني آدمين عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» في شهر أكتوبر من عام 2019.

وتابعت: «تعرضت للإصابة بسببه في شهر سبتمبر من عام 2019، فقد كنت أعاني من اعوجاج في العمود الفقري، وهو ما سبب لي آلاما كبيرة على مستوى منطقة الظهر وعندما سألت زملائي الفنانين أشادوا به».

وأوضحت: «لما رحت وقلت له عن الأشعة، قالي أشعة إيه؟! إحنا هنظبط لك كل حاجة، وطقطق لي رقبتي، وبعدها بأسبوع تعبت وحسيت إني مش قادرة أقف، ونقلوني المستشفى، وعملت أشعة الدكتور سألني لو كنت عملت حادثة، قالي في مشكلة في النخاع الشوكي كانت هتجيب لك شلل رباعي».

وأكدت أنها عندما أخبرت الدكتور بحقيقة ما حدث من سمكري البني آدمين، أكد لها أنه المتسبب في إصابتها، مشيرةً إلى أنها طلبت من شقيقها الاستعانة بأصدقائه والتحري عن اسمه، وأكد لها أنه زوّر بطاقتين، وهو ما تحدثت عنه منذ عامين، وكتبت في هذه الفترة أنه حاصل على بكالورويس سياحة وفنادق دون أن يستجيب لي أحد.

تعليقات القراء