الكشف عن التفاصيل حول أنباء هروب الإعلامية مي حلمي خارج البلاد

الموجز   

كشف مالك قناة "الحدث اليوم"، النائب محمد إسماعيل، حقيقة هروب الإعلامية الموقوفة مي حلمي إلى خارج البلاد.

وقال "إسماعيل"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام هوانم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الاثنين، إن التحقيقات مع مي حلمي تمت بالأمس، وتم التواصل مع نقابة الإعلاميين والمجلس الأعلى للإعلام وسيتم انتهاء الأمر قريبا.

وأشار مالك القناة إلى أنه من الوارد أن يصدر خطأ عن أي إعلامي عبر الشاشات، وكثير من كبار الإعلاميين حدث معهم ذلك، ويتم تدراك الأمر.

وأضاف أن الإعلامي بعد إيقافه أو إنذاره يبدأ في تغيير منهج برنامجه والتعامل مع معطيات البرنامج بشكل مختلف، لافتاً إلى أن جلسة التحقيق كانت متميزة وحدث بها تدارك لكثير مما حدث بهذه الحلقة والموضوع بصدد الانتهاء بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين، والإعلامية مي حلمي حضرت التحقيق والقصة بصدد انتهائها.

وأكد إسماعيل أن الصورة المتداولة عن سفر مي حلمي "هي صورة قديمة تم إعادة نشرها"، مشيراً إلى أن سبب الاهتمام بالأمر أن الإعلامية دائماً تتصدر التريند، وأي شيء يتعلق بها يصبح "تريند".

وكان برنامج "الحكم"، والذي تقدمه الإعلامية مي حلمي، قد شهد انسحاب أحمد صالح، من البرنامج اعتراضاً على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه في طرح الأسئلة، بشأن احتفالية الفارس الأبيض بالتتويج بدرع الدوري، وأزمة قائد الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" مع رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد.

وخلال الحلقة، تطرقت مي حلمي مع أحمد صالح خلال استضافتها له في البرنامج، المذاع عبر شاشة "الحدث اليوم"، للحديث عن ما بدر من شيكابالا خلال احتفالات الفريق بلقب الدوري الممتاز، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الفريق مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي.

وطالب صالح بالحديث عن الواقعة الأخيرة التي حدثت خلال احتفالات درع الدوري أولاً، قبل الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أن الإعلامية رفضت هذا.

كما تحدثت مي حلمي مع صالح بطريقة اعتبرها لاعب الزمالك السابق أنها "غير مناسبة"، وهو الأمر الذي دفعه لترك البرنامج.

وقال صالح للإعلامية: "لو هتتكلمي معايا بالطريقة دي أنا ممكن أمشي وأسيب البرنامج"، لترد مي حلمي على نجم الزمالك قائلة: "معنديش اي مشاكل أقفل الحلقة حالاً".

تعليقات القراء