’’مكنتش قادر أخد نفسي‘‘.. أول ظهور لصلاح عبدالله بعد تعرضه لأزمة قلبية.. والفنان يكشف تفاصيل حالته الصحية (فيديو)

كتب: ضياء السقا

طمأن الفنان صلاح عبد الله، جمهوره على حالته الصحية، مؤكدا أنه لم يعلن تفاصيل أزمته الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى؛ تجنبا لقلق وخوف محبيه عليه.

وكشف الفنان الكبير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز ببرنامج آخر النهار، أنه تعرض لآلام في القفص الصدرى، والظهر، لافتا إلى أنه قام بعمل أشعة، وأخبره الأطباء أنها من الممكن أن تكون ذبحة صدرية، ولابد من تركيب دعامات لـ ٣ شرايين بالقلب.

ولفت عبد الله إلى أنه مر بآلام شديدة بعد مرضه وعجزه عن النوم والتنفس، معقبا: "مكنتش قادر أخد نفسي"، مشيرا إلى أن الأطباء أكدوا أن حالته الصحية استقرت.

أصيب الفنان الكبير صلاح عبد الله بأزمة قلبية مفاجئة الثلاثاء، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.

وقالت ابنته دنيا صلاح عبد الله في تصريحات صحفية ، إن حالة والدها استقرت بعد إجراء القسطرة وتركيب الدعامة، وطمأنها الأطباء على حالته الصحية، ومن الممكن أن يغادر المستشفى الجمعة.

وأضافت دنيا صلاح عبد الله إن الأطباء نصحوا الفنان صلاح عبد الله بالراحة أسبوعًا فى المنزل، ثم بعد ذلك يمكنه متابعة نشاطه الفنى واستكمال تصوير الأعمال التى يشارك فى بطولتها.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، إن الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله ممتازة حاليا، والوضع مستقر، وسيغادر المستشفى الجمعة.

وأوضح نقيب الممثلين إنه اطمئن على حالة الفنان صلاح عبد الله من ابنته المتواجدة معه حاليا بالمستشفى، وسيستأنف تصوير الأعمال التي يشارك بها حاليا بداية من الأسبوع المقبل.

تعليقات القراء