أحمد موسى : النهضة تهدد بالتخريب.. قرارات الرئيس التونسي لا رجعة فيها

الموجز

قال الإعلامي أحمد موسى إن أعضاء حركة النهضة بتونس يفكرون في الخطة المقبلة وأصدروا بيانا يتحدثون فيه عما جري في 30 يونيو بمصر، ويطالبون بأن يتراجع الرئيس التونسي عن قراراته وإلا ستحدث عمليات تخريب.

وأضاف "موسي" خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الإخوان في تونس يجددون أفعال إخوان مصر مضيفا: لا تعطي أي إخواني أمان لأن الإخواني هو إخواني، وليس لديه علاقة ببلده بل علاقته بالتنظيم فقط.

وأشار الي أن الرئيس التونسي اتخذ إجراءاته بناء على الدستور الذي كتبه الإخوان، موضحا أن الإخوان يستنجدون الآن بالأمريكان مثلما فعلوا في مصر معلقا: إحنا رئيسنا أخد قراره من غير ما يبص شمال ولا يمين، ولم يتراجع عن أي شيء.

وأوضح "موسي" أن قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد أيضا لا رجعة فيها، والمجتمع الدولي بشكل عام يتعامل مع الموقف بإجابية، موضحا أن بيان الخارجية الأمريكية كان واضحا، وجاء فيه "أنهم لا يستطيعون توصيف ما حدث على أنه انقلاب".

وأكد أن الإخوان يريدون المصالحة مع الرئيس التونسي لكن المصالحة تكون مع الشعب لأنه هو الذي يرفض الإخوان، مشيرا إلى أن حركة النهضة لم تسعى إلى الحرص على مصالح الناس.

تعليقات القراء