عمرو أديب عن الوضع في تونس : نشاهد سقوط النصب التذكاري الأخير للإخوان

الموجز

عقب الإعلامي عمرو أديب، على الأحداث التي تشهدها دولة تونس منذ الأمس، متسائلا: "أخبار الدولة إيه، هل النهاردة زي امبارح، هل تونس السنة اللي فاتت زي السنة اللي فاتت، كيف يسير حال الدولة التونسية".

وقال "أديب" خلال تقديم برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBc مصر" أن ما حدث في تونس على مدار اليومين السابقين ينقلها إلى وضع الدولة المأزمومة وقد يتطور الوضع إلى مصير اللا دولة، معلقا: "ربنا ما يوصلهم لكده.. تونس دولة كبيرة".

وأضاف : من الذي يحكم تونس اليوم؟ متابعا: لازم نعرف نعمة الدولة.. الدولة نعمة، لافتا إلى أن أي خلل في تونس قد يؤدي إلى حدوث امور غريبة في الشوارع، واصفا الموقف الدولي تجاه الوضع في تونس بـ "المايع".

وأشار الي أن تونس في مفترق طرق، وقوة الرئيس التونسي تأتي من المادة 80 في الدستور، مضيفا أن تونس حتى تقف على قدميها مرة أخرى فإنها تحتاج لسنوات.

وتابع : مرسى والإخوان لما حكموا مصر ومشيوا بعد سنة قالوا إحنا ماخدناش فرصة.. ولكن الإخوان في تونس يشاركون في الحكم منذ 2014، فما الانجاز الذي حدث في تونس"، حيث تتعرض تونس لأزمة اقتصادية طاحنة"، معقبا : نشاهد سقوط النصب التذكاري الأخير للإخوان.

وأختتم "أديب" حديثه قائلا : ما علاقة الرئيس عبدالفتاح السيسي بما يحدث في تونس، مضيفا: إيه علاقتنا باللي بيحصل في تونس.. مال عبدالفتاح السيسي بتونس، نحن نريد لكم السلام والأمان، مضيفا: هما الإخوان كده مصنع شماعات.

تعليقات القراء