فتاة تحرش المطار: أول مرة أحس إني ليا ظهر..وأن في قانون يحميني

الموجز

علقت البلوجر بسمة بشاي  المعروفة إعلامياً بفتاة تحرش المطار  على سرعة إصدار حكم قضائي يتعلق بالجاني صاحب الواقعة   قائلة : لم اكن أتوقع هذه السرعة نهائياً في إصدار الحكم القضائي.

وأضافت "بشاي" خلال مداخلة  عبر تطبيق "زووم" ببرنامج " كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "ON": أنا ماعنديش متابعين كتير في الاكونت بتاعي خلاف دائرة الاصدقاء وعندما قمت ببث مقطع الفيديو كانت نيتي أن يساعدني أحدهم بإرسال رقم أحد المسؤولين في المطار لكن سرعة  التفاعل مع الأزمة فاق التوقع ومن الواضح أنو لمس حاجة عند الناس  ".

وتابعت: الموضوع كبر بسرعة وإحساسي في سرعة الحكم لايمكن تخيله وأول مرأة  كامرإة مصرية أحس أني عندي ظهر يحميني  وأن فيه قانون يحميني بدليل على الأرض مش بس مجرد أمنيات أو أحلام.

وأوضحت "بشاي" أن عبارة "أهلاً بك  في مصر" التي  قالتها في مقطع الفيديو ساخرة من التحرش  تستطيع الآن إستخدامها بواقعية القصة وسرعة الحكم القضائي، وبقول لكل الناس: "أهلا بيكم في مصر" .

وأشارت إلي أنها متزوجة منذ نوفمبر الماضي  وججهت رسالة لابنتها في المستقبل، قائلة: إرفعي راسك وطالبي بحقوقك أنتي مش ضعيفة لمجرد أنك امرأة زي ما أنا تعلمت وقالولي الست تعد ساكتة ولازم تتكلمي ويكون ليكي شخصية وده حقك كفتاة مصرية.

تعليقات القراء