محمد حسين يعقوب: ورثت المشيخة من أبي وجدي .. واحمد موسي يرد: هم مشاكلنا الحقيقية

الموجز

قال الإعلامي أحمد موسى،  إن الشيخ محمد حسين يعقوب وقت الاستفتاء على الدستور، قال مقولته الشهيرة من فوق المنير وقتئذ "غزوة الصناديق"، وعلق موسى: قتلوا الناس باسم الدين يامولانا.

ورد موسى على المنتقدين للإعلام، بسبب عرض شهادة محمد حسين يعقوب، جلسة المحكمة في قضية "داعش إمبابة"، موضحًا أن دور الإعلام نقل الحقيقة وشهادة محمد حسين يعقوب دون مونتاج أو اجتزاء.

واضاف "موسي" خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن الإعلامي لا أحد يرهبه باسم الدين، موضحًا أن شهادة حسين يعقوب كاشفة لأمور كثيرة ويأتي خلفها تفسيرات عدة.

وتابع: كنت أتمنى أن تخرج يومًا وتتحدث عمن يستخدموا الدين للنيل من مصر، ولكن لم تفعلها وتتحدث عن الخونة الإرهابيين الذي يقاتلون الجيش والشرطة والشعب، معقبا : ملقتش ولا فيديو ولو عندك ابعت.

وقال الإعلامي أحمد موسى ، ان الشيخ محمد حسين يعقوب هو من أطلق مصطلح غزوة  الصناديق وهاجم المصريين ويطالبهم بمغادرة مصر إلى البلاد الأوربية .

وأضاف:  ثورة 30 يونيو هي من أنقذت الوطن ودافعت عن الدين من خطر الاخوان الإرهابيين؛ مشيرا الي انه على استعداد لعرض أي فيديو للشيخ وهو يهاجم الاخوان ولكن هذا لا يوجد.

تعليقات القراء