«الصدمة صعبة».. تامر أمين يوجه رسالة لجماهير الزمالك بشأن فرجاني ساسي.. ويكشف عن صفقات الأهلي القادمة

الموجز     

أكد الإعلامي تامر أمين أن النادي الأهلي يقوم بعمل دؤوب طوال الوقت ويقوم بالبحث من أجل صفقات الصيف، بهدف تعزيز الخطوط وإغلاق الثغرات المتواجدة في الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف أمين، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع علي فضائية "النهار"، أنه من المحتمل أن يكون هناك تفاوض بين ناديي الأهلي وبيراميدز بشأن اللاعب إبراهيم عادل.

وأوضح الإعلامي أن الأهلي يحتاج إلي إبراهيم عادل وهو سنه 22 عاماً والجناح الصغير الموهوب في نادي بيراميدز، مؤكداً أن هذا اللاعب لديه إجادة تامة.

وأشار إلى أن مركز رأس الحربة في النادي الأهلي يسبب قلقاً لمدرب الفريق بيتسو موسيماني، لافتاً إلى أن الأهلي يهدف إلي شراء اللاعب عبد الرازق حمدالله وهو لاعب مغربي ومهاجم نادي النصر السعودي وسنه 31 عامًا ، ومن الممكن أن يتم استبداله باللاعب حسين الشحات.

ووجه أمين رسالى إلى جماهير الزمالك قائلاً "أعرف جيداً أن الصدمة صعبة بسبب رحيل فرجاني ساسي خصوصاً أنه من أكبر نجوم الفريق ومن أمهر اللاعبين في الفريق".

وأكد الإعلامي أن الزمالك "رحل عنه العديد من اللاعبين الكبار ولم يقف ولم يتأثر ولا يزال مستمرًاً"، لافتاً إلى أن اللاعبين المحترفين يسيرون بمبدأ "هتدفع هلعب مش هتدفع مش هلعب وهروح للي يدفع".

تعليقات القراء