عمرو أديب: صلاح حقق ما لم يحققه أي لاعب في تاريخ مصر..ويعيش أسوأ أيامه مع ليفربول

الموجز

أكد الإعلامي عمرو أديب، إن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، يعيش أسوأ أيامه منذ أن انتقل إلى فريقه الإنجليزي.

وتابع: الوضع ليس سيئًا بالنسبة إليه فقط، لكنه سيئًا لليفربول الذي تتوالى الهزائم عليه، آخرها اليوم أمام فولهام، الذي يحتل الترتيب السابع عشر في البريميرليج، وحظ صلاح السيئ أنه تسبب في هدف المباراة الوحيد.

وأضاف "أديب" خلال تقديم برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر": ابننا صلاح في محنة، وبدأ الكلام على أنه يجب أن يرحل عن ليفربول"، مشيرا الى أن برامج الإذاعة البريطانية المتخصصة في الكرة تقول إن صلاح إذا لم يكن سعيدا فليرحل، وسنتسفيد من الأموال التي نبيعه بها، للحصول على 4 لاعبين في مراكز مختلفة.

وأوضح أن صلاح أحرز 24 هدفا، ومتعلقة له المشانق في بريطانيا، وليفربول أصبح يحتل المركز السابع أو الثامن، ولا أحد يعلم ما الذي حدث لليفربول.

وأختتم "أديب" حديثه قائلا: هي أصعب أيام للنجم العالمي الذي حقق ما لم يحققه أي لاعب في تاريخ الكرة المصرية، والآن يشبهونه بالكثير من اللاعبين الذين انتهى مستقبلهم ووصلوا لمرحلة من السواد في الإعلام البريطاني"، متسائلا: "هل ينجح صلاح في الخروج من هذه الأزمة؟.

تعليقات القراء