تفاصيل تطاول رئيس حي وإهانته لمواطنة بالإسماعيلية: هديكي بالجزمة..و أحمد موسى ينفعل: هتضرب مين بالجزمة..والمحافظ يرد: اعتذر وهيتحاسب

الموجز

عرض الإعلامي أحمد موسى فيديو لواقعة تطاول رئيس حي بالإسماعيلية على مواطنة عبر برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" والتي شهدت تطاول رئيس الحي قائلا لها هضربك بالجزمة.

وعلق "موسى" على واقعة تطاول رئيس حي بالإسماعيلية على مواطنة قال لها “هضربك بالجزمة” من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي, قائلا: خد إجراء قانوني ولكن مش من حقك ان تتطاول على مواطن أو ترد الصاع صاعين.

واستطرد أحمد موسى متسائلا: “هل أحد يقبل ما حدث ولا الرئيس السيسي يقبل هذا التطاول”، معقبا: تضرب مين بالجزمة وليه تهدد مواطنة بالضرب، محدش يافندم فوق القانون أزاي تقولها "هضربك بالجزمة".

وأشار الي ان هناك ضغوطات على الكل، وأمام هذه الضغوط يجب الانتباه لتصرفاتنا لأن هناك من يتصيد الأخطاء وكل شخص بات في يده كاميرا يمكنه نقل ما يحدث معه للجميع.

وتابع "موسى" موجها كلامه لرئيس الحي المتطاول: لو نزلت تحت كان الموضوع اتحل، مش تكلم مواطنة لها حاجة من الدور التاني.

واستطرد موسى، ليس من حق المواطن التجاوز في حق أي مسئول ولو حدث العكس وحدث تجاوز من مسئول على المواطن التوجه للمسئول الأعلى منه, مردفًا : بعتذر للمرة العاشرة على عرض الفيديو.

واختتم أحمد موسى: نتمنى من محافظ الإسماعيلية فحص الفيديو بدقة لمعرفة ما حدث ولماذا تطاول رئيس الحي على مواطنة تحتاج لخدمة، المسئول ينبغي أن يكون قدوة.

من جانبه قال "شريف بشارة" محافظ الإسماعيلية، إن الفيديو المتداول لتطاول رئيس حي بمدينة الإسماعيلية على مواطنة له ملابسات، ويوجد حالات كورونا في مبنى الحي، وحدثت مشادة لها تفاصيلها.

وأضاف "بشارة" خلال مداخلة ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أنه حرص على اللقاء مع المواطنة ووالدها ،ورئيس الحي، في ظل الرفض التام للتعدي على كرامة أي مواطن، وحتى يتم التأكيد على حفظ كرامتها والاعتذار لها.

وتابع: “قلت إن كرامة المواطن محفوظة، ولا تعدي عليها، والقانون سيأخذ مجراه ضد الموظف، رغم اعتذاره للمواطنة ووالدها، وتقدم بالاعتذار وبرر موقفه، وجار التحقيق واتخاذ القرار صباحا، بما يتناسب مع ما فعله ومهما كان المبرر للموظف فمن غير المقبول ما فعله وسيتم الإعلان صباحا عن القرار ضد الموظف”.

 

 

تعليقات القراء