«لا نشمت وقت الضعف».. لميس الحديدي تعلّق على قرار عزل مجلس إدارة الزمالك وتتساءل: «هل هذه نهاية مرتضى منصور؟»

الموجز  

علّقت الإعلامية لميس الحديدي على قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشكل مؤقت. 

وقالت لميس الحديدي، خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون" اليوم الأحد، إن السؤال الذى يشغل الجمهور: "هل هذه نهاية مرتضى منصور وكيف سيؤثر هذا الأمر على فريق الكرة؟".

وأوضحت "الحديدي" أنه كان زلزالاً متوقعا وكان هناك كلام كثير عن مخالفات مالية، ولا نستبق الأحداث، ونترك الأمور للنيابة العامة لتقرر."

وأضافت الإعلامية: "سلسلة ما حدث لمرتضى منصور، من قرار الأولمبية وخسارته لعضويته البرلمانية، والتي كان متحصناً بها بشكل كبير، إلى خسارته لنادى الزمالك مؤقتا.. هل هذه نهاية مرتضى منصور؟".

وتابعت: "أنا مبحبش أشمت في وقت الضعف، وهناك خلاف واضح، وأنا مشمتش في وقت الضعف وبنواجه في وقت القوة والسلطة".

وأوضحت "الحديدي" أن ما يعنينا هنا مصير نادي الزمالك، مؤكدة: "نحن لا نشمت فيمن يفقدون مناصبهم ونتحدث فقط حين يكونوا على كراسيهم في مناصبهم وهذا ما تعلمناه".

وفي وقت سابق اليوم، أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارًا بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

وعقب إيقاف رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور بسبب مخالفات مالية، قررت وزارة الرياضة تكليف المستشار أحمد البكري، رئيس محكمة الاستئناف برئاسة نادي الزمالك.

وجاء تشكيل مجلس إدارة الزمالك المؤقت كالتالي: المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئيسًا للنادي، والمستشارمحمد حميدة رئيس محكمة استئناف القاهرة، وهشام إبراهيم رئيس محكمة الاستئناف، ومحمد سيد عطية المحامي العام الأول، وأشرف قاسم مشرف عام على الكرة، وعبد الحليم على مدير الكرة.

تعليقات القراء