رد قوي من رانيا علواني على سؤال منى الشاذلي: «لو حد من ولادك عايز يلعب في الزمالك أو بيراميدز؟»

الموجز  

وجهت الإعلامية منى الشاذلي سؤالاً إلى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رانيا علواني، بشأن انضمام أحد أبنائها لنادي الزمالك أو بيراميدز. 

وقالت منى الشاذلي، خلال تقديم برنامجها "معكم" المذاع على فضائية "سي بي سي" موجهة حديثها لرانيا علواني: "لو حد من ولادك قالك عايز انضم للزمالك او بيراميدز بسبب حبه للمشاركة في لعبة معينة"، لترد عضو مجلس إدارة الأهلي: "معنديش ديمقراطية في كده مش هوافق".

وأضافت رانيا علواني: "هناك 19 لعبة في النادي الأهلي ومينفعش أبنائي يخرجوا من النادي لأي نادي أخر"، مضيفة: "أبنائي متعصبين للنادي الأهلي".

وعن عودتها للسباحة بعد اعتزال لمدة 20 عاما، قالت رانيا علواني: "هناك تطور كبير في رياضة السباحة وأصبح هناك بطولات الأساتذة وكل مرحلة عمرية لها بطولاتها محليا وإقليميا وعالميا".

وتابعت: "قررت العودة للسباحة بعد 20 عاما من الاعتزال، وفي مرحلة من حياتي كنت سعيدة بعملي كطبيبة لكننى كنت أفتقد ممارسة السباحة".

وأكملت رانيا علواني: "مكنتش بتمرن خالص وقررت خوض بطولة في السباحة للأساتذة وهناك مصريون من اعمار مختلفة يشاركون في بطولات السباحة للاساتذة".

وأشارت إلى أنه "لا يوجد أي ضغط  عصبي خلال مشاركتي في بطولة السباحة وأحببت مشاركتي في بطولات الأساتذة".

وتابعت رانيا علواني: "حبيت أكمل في مشوار بطولات السباحة للأساتذة ورجعت للتمرين مجدداً وهناك تنافس كبير بين الاندية المختلفة في النقط وأشارك في بطولة الجمهورية مع النادي الأهلي".

تعليقات القراء