رمضان صبحي: العائد المادي مش هو الأساس.. وعمرو أديب: أنت بتاخد أكتر مني يا رمضان

الموجز

قال "رمضان صبحى"لاعب نادي بيراميدز الحالي خلال لقائه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" أنه لم يبحث عن المادة فى رحيله من الأهلى إلى بيراميدز، وقال: عايز حد يصدقنى، ليس معنى أن عرض بيراميدز كان أكبر أننى وافقت، لو راجل بتاع مادة كنت استمريت فى إنجلترا وكنت أحصل على مبلغ أكبر من الأهلى.

وتابع" كان ممكن أروح أى فريق آخر وألعب، لو بفكر فى الفلوس كنت فكرت من بدرى. ليرد رد الاعلامي "عمرو أديب" مازحا : دانتا بتاخد أكتر مني يا رمضان.

وأضاف نجم الأهلي السابق انه لم تكن هناك رغبة بشكل قوي من النادي الأهلي في دفع المقابل المادي من هيدرسفيلد وشرائي بشكل رسمي، كانت رغبتي هي الاحتراف في الخارج، ولكن نادر شوقي أخبرني بأني لا أمتلك عروضًا خارجية، وهي الأمر الذي فوجئت به".

وتابع : هدفي كان الاحتراف، وده السبب وراء فتح مفاوضات مع الأندية التي ترغب في ضمي، الأهلي أعلن للجماهير أن المفاوضات مع رمضان صبحي كانت متقدمة وأني مستمر مع الفريق وهذا لم يحدث، وأبلغتهم برغبتي في الاحتراف وهو أولوية بالنسبة لي.

وأختتم "صبحي" تصريحاته قائلا: الأهلي لو كان عايز يخلص كان قدم ليا عرض من شهر 7، الأهلي كان عايزني أكمل أفريقيا بس، ولما بعض المسؤولين عرفوا إن فيه النادي الإنجليزي قرر البيع بدأوا في تسويف الأمر وده كان علامة استفهام كبيرة.

تعليقات القراء