«طموحاته أكبر من إمكانياته».. وائل الإبراشي يهاجم وزير الإعلام: «أسامة هيكل أصبح حليفاً لإعلام الإخوان والجزيرة»

الموجز  

شن الإعلامي وائل الإبراشي هجوماً حاداً على وزير الدولة لشئون الإعلام أسامه هيكل، متهماً إياه بأنه أصبح معادياً لإعلام الدولة وحليفاً للإعلام المعادي. 

وقال الإبراشي، خلال تقديم برنامجه "التاسعة" المذاع على "قناة مصر الأولى" اليوم الإثنين، إن أسامه هيكل أصبح حليفاً للقنوات الإعلامية المعادية لمصر، وعلى رأسهم قنوات الإخوان وقناة الجزيرة، مضيفاً: "أنا عندى موقف منه منذ 2011 لأن طموحاته أكبر من إمكانياته"

وأضاف الإبراشى إن علاج وزير الإعلام لأحداث "ماسبيرو" كان خاطئاً، وكذلك الأمر في تعامله مع الإعلام المعادي لمصر الآن، موضحاً أنه بدلاً من مواجهة قنوات الإخوان راح "يشيطن"، إعلام الدولة واتهم كافة المختلفين معه بأنهم مخبرين.

وعرض الإبراشي خلال برنامجه تسجيلاً لرئيس حزب الوفد السابق، السيد البدوي، وهو يعطى تعليمات لوزير الإعلام عقب أحداث 25 يناير، لمهاجمة جماعة الإخوان الإرهابية.

وتساءل الإعلامي قائلاً:"من الذي استخدم هنا؟..الذي استخدم هو وزير الإعلام أسامة هيكل في تحقيق مصالح حزبية.. وما خفي كان أعظم ".

وكانت الصفحة الرسمية لوزارة الدولة للإعلام نقلت تصريحات لوزير الدولة للإعلام: "أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام: الأعمار أقل من 35 سنة، ويمثلوا حوالى 60 أو 65% من المجتمع، لا يقرءون الصحف ولا يشاهدون التليفزيون، وبالتالي من المهم التفكير في نمط حياة هذه الفئات".

تعليقات القراء